منصة فاتورة – مميزاتها وفوائدها وأهدافها

منصة فاتورة - مميزاتها وفوائدها وأهدافها

الفاتورة الإلكترونية صارت واحدة من أبرز الوسائل الحديثة التي تقدم العديد من الخدمات المميزة إلى مدراء ومسؤولي إدارة الأنشطة التجارية حول العالم، حيث أن النظام الإلكتروني للفتورة له العديد من الخصائص الذكية التي تسهل العديد من الإجراءات التجارية فقط من خلال ضغطة زر واحدة، وهذا ما يجعل العديد من مسؤولي الأنشطة التجارية بأن يعتمدوا بشكل كامل على أنظمة الفاتورة الإلكترونية الحديث، ومن أجلك ذلك.. يقدم إليك موقع مداك العربية منصة فاتورة الإلكترونية كـ واحدة من أفضل المنصات الإلكترونية التي يمكنك الاعتماد عليها في كل ما يتعلق بنظام الفاتورة الإلكترونية، وإليكم الآن تفصيل شامل حول منصة فاتورة.

ما هي منصة فاتورة الإلكترونية؟

تعتبر منصة فاتورة واحدة من المنصات الإلكترونية التي تقدم العديد من الخدمات المتنوعة في مجال التجارة وإدارة الحسابات المالية، حيث أن منصة فاتورة هي منصة إلكترونية ذكية تختص بالعديد من المهام والخدمات المتعلقة بإنشاء وإدارة الفواتير بشكل إلكتروني سلس وسهل بشكل كبير عن أكثر الوسائل التقليدية القديمة وفقاً لمدى التوسع الإلكتروني الذي طبقته المملكة العربية السعودية خلال الفترة الراهنة، حيث أن أكثر الأنظمة التجارية والمستندات المالية صار من الممكن التعامل معها بشكل بسيط فقط من خلال منصة فاتورة الإلكترونية، حيث أن منصة فاتورة تعمل على:

  • توثيق وإثبات عمليات البيع التي تتم داخل وخارج الشركات والمنظومات المسؤولة عن بيع السلع والخدمات إلى المواطنين، حيث أن منصة فاتورة هي إحدى المنصات التي توفر وثائق إلكترونية بصيغة وتنسيق الفواتير التقليدية من أجل أن تغني عن الحاجة إلى العمليات التقليدية في المحاسبة وتوثيق عملية البيع.
  • إصدار الفواتير الإلكترونية الفورية لجميع أنواع عمليات البيع التي تتم بشكل مباشر من خلال منافذ البيع الرئيسية للشركات أو المؤسسة التجارية وكذلك يتم إصدار الفواتير الإلكترونية الفورية لجميع أنواع عمليات البيع التي تمت بشكل غير مباشر من خلال الدفع بواسطة التحويل البنكي أو السداد من خلال بطاقات الائتمان والعملات الإلكترونية وغيرها من وسائل الدفع غير المباشرة، حيث أن المستهلك يمكنه الآن شراء أكثر المستلزمات والخدمات التي يريدها من خلال الإنترنت أو منصات المتاجر الإلكترونية ثم يتم توثيقها تجارياً من خلال منصة فاتورة المتخصصة في إصدار فواتير إلكترونية ذكية معتمدة من هيئة الزكاة والدخل السعودية.
  • التوثيق المضمون من خلال هيئة الزكاة والدخل في المملكة العربية السعودية، حيث أن منصة فاتورة تحرص على توفير نظام برمجي للفواتير بما يتضمن شروط هيئة الزكاة والدخل السعودية على إصدار الفواتير الإلكترونية.

خصائص منصة فاتورة

تختص منصة فاتورة بالعديد من الخصائص المتميزة والفريدة في آن واحد، حيث أن منصة فاتورة تقدم نظام عملي من الفواتير الإلكترونية المتكاملة التي تختص بالعديد من الخصائص الفريدة التي تختلف عن أكثر الفواتير التي تقدمها منصات الفواتير الإلكترونية الأخرى، حيث أن منصة فاتورة تعتبر من أكثر المنصات الإلكترونية التي تقدم خصائص تنسيقية وعملية مميزة في كل ركن من أركان الفواتير التي تصدرها، فمن أبرز خصائص الفاتورة الإلكترونية التي تقدمها منصة فاتورة ما يلي:

  • إصدار الفواتير إلكترونية ذات تنسيق موحد ومنسق بعناية تشتمل على أكثر الركائز المتاحة في الفواتير الإلكترونية التقليدية، حيث إننا نعمل على توفير فاتورة متكاملة تشتمل على أكثر التفاصيل المتواجدة في الفواتير الورقية بالإضافة إلى العديد من الخانات التي تهدف إلى توثيق البيانات بشكل أكثر دقة، وذلك حرصاً منا على التوثيق الدقيق لعمليات البيع التي تتم.
  • إمكانية التطابق مع نظام محاسبي إلكتروني، وتلك إحدى أكثر الخصائص التي تتميز بها منصة فاتورة، حيث إنه يمكنك الآن من خلال نظام الفواتير التطابق مع النظام المحاسبي من أجل وضع إحصائيات مالية دقيقة حول نسبة المبيعات التي تتم داخل وخارج الشركات أو المراكز التجارية الرسمية.
  • إصدار رقم تسلسلي داخل كل فاتورة من الفواتير التي يتم إصدارها من خلال منصة فاتورة، حيث أننا نضع أرقام متسلسلة ومرتبة وفقاً لعدد الفواتير التي يتم إصدارها بالترتيب من أجل أن يكون بمثابة مرجع تعريفي إلى الفاتورة بحيث يمكن العثور عليها في أي وقت مع إمكانية سهولة التعرف والرجوع إليها في الحسابات البرمجية.
  • إتاحة وضع ملف مجمع لجميع أنواع الفواتير الإلكترونية التي يتم إصدارها من خلال منصة فاتورة، حيث إن جميع الفواتير المصدرة من خلالها يتم الاحتفاظ بها داخل قاعدة بيانات رئيسية بحيث يمكن الرجوع إليها في أي وقت من أجل المراجعة أو التدقيق.
  • إتاحة وسائل تقنية حديثة تساعد المستخدم على التوقيع على الفاتورة بشكل موثق غير قابل للتزوير أو الاحتيال، حيث أن منصة فاتورة توفر تقنية إدخال التوقيع على الفاتورة بحيث يمكن لكل من المشتري والبائع بأن يوقعا على إتمام عملية البيع داخل الفاتورة بكل سهولة ويسر.
  • إتاحة استخدام الكود التعريفي الموحد على كل من السلع والخدمات التي تقدمها الشركة أو المنظومة التجارية.

خدمات منصة فاتورة

تقدم منصة فاتورة العديد من الخدمات المتنوعة إلى العديد من المستفيدين من نظام الفاتورة الإلكترونية الخاصة بنا، حيث إن منصتنا الإلكترونية توفر الكثير من الخدمات المحاسبية والإدارية على الكثير من منظمي النشاط التجاري، وذلك يعود بفضل ازدواجية الخدمات المتعددة التي تقدمها الفاتورة الإلكترونية الخاصة بنا، حيث إن منصة فاتورة هي واحدة من المنصات الذكية والمتميزة في آن واحد بفضل الخدمات المتنوعة التي تقدمها من أجل المستفيدين، فمن أبرز خدمات منصة فاتورة كل مما يلي:

  • إنشاء فواتير إلكترونية موحدة صالحة لتوثيق كافة العمليات التجارية، ومعتمدة من شركة الزكاة والدخل السعودية.
  • إتاحة إصدار فواتير الشراء على جميع السلع والخدمات المقدمة من خلال الشركة.
  • إتاحة إصدار فواتير البيع على جميع أنواع السلع والخدمات المقدمة من خلال الشركة.
  • إتاحة إصدار فواتير المرتجعات بشكل موثق.
  • إنشاء سجل موحد بجميع الفواتير التي تم إصدارها من خلال منصة فاتورة من أجل الاحتفاظ بها بشكل دائم لتسهيل جميع عمليات إدارة وتتبع الفواتير التي يقوم بها المسؤول عن النشاط التجاري.
  • إتاحة إمكانية التعديل على الفاتورة في حالة وجود مستجدات في عملية الشراء أو عملية البيع.
  • إتاحة الربط مع الأنظمة والبرامج المحاسبية من أجل تسهيل إدارة الحسابات المالية بشكل أيسر عوضاً عن الاعتماد على الوسائل التقليدية في إصدار ومراجعة الفواتير، حيث إنه من خلال الربط بين نظام الفاتورة الإلكترونية ونظام البرنامج المحاسبي سوف يتم تنفيذ العديد من المهام الإدارية والمحاسبية في وقت واحد بأقل تكلفة وفي أسرع وقت ممكن وبنتائج أكثر دقة.

مميزات خدمات منصة فاتورة

تعتبر منصة فاتورة واحدة من الخدمات المميزة بشكل بارز في عالم التجارة الإلكترونية، حيث أنها تقدم العديد من الخدمات المميزة والحصرية فقط من خلال منصتنا الإلكترونية، حيث أنها تتميز بـ كل مما يلي:

  • العملية اليسيرة في التعامل مع أنواع الفواتير التي تصدرها منصة فاتورة، حيث أن التنسيق العملي لهيكل الفاتورة يبدو سلس ويسير بشكل كبير ويمكن التعامل معه بشكل مبسط وبدون أي تعقيدات.
  • إمكانية الاعتماد على الفاتورة في تسجيل كافة المعاملات المالية التي تتم سواء كانت عمليات البيع والشراء داخل وخارج مقر الشركة، حيث أن الفاتورة الإلكترونية تدعم النظام الحديث في التسويق الإلكتروني ووسائط الدفع المتعددة.
  • جميع الفواتير الخاصة بنا معتمدة بشكل كامل من قبل الهيئة العامة للزكاة والدخل بالمملكة العربية السعودية ومسجلة ضمن الهيئة العامة للضرائب، وهذا يجعل من منصة فاتورة أكثر توثيقاً وثقة في التعامل عن غيرها من أنواع الفواتير غير المعتمدة، وذلك التوثيق التجاري يمنح العميل راحة كبيرة في التعامل، حيث أن الفواتير الخاصة به سوف تكون مسجلة وغير قابلة للاحتيال أو الخضوع لعمليات شراء غير حقيقة.
  • تكاليف الاشتراك في الخدمة تبدأ بأسعار متوسطة ومقبولة بشكل كبير عن تكاليف نطاق أكثر الأسعار المتواجد في الشركات المنافسة الأقل جودة وكفاءة مما نقدمها، حيث إننا نهدف في المقام الأول على التميز والصدارة من خلال الجودة العملية والأسعار المقبولة.. لذلك تعد منصة فاتورة الاختيار المناسب دائماً لكل مستثمر أو مسؤول عن نشاط تجاري.
منصة فاتورة - مميزاتها وفوائدها وأهدافها

منصة فاتورة – مميزاتها وفوائدها وأهدافها

فوائد منصة فاتورة

وغيرها من المنصات الإلكترونية التي تقدم العديد من الفوائد إلى المستفيدين بها، فمع التوسع التكنولوجي الحديث.. صار الكثير منا يبحثون عن البدائل التقنية التي لها تداولاً كبير في تسهيل العديد من الإجراءات والمهام التنفيذية داخل الشركات والمنظومات التجارية، حيث أن نظام الفواتير الإلكترونية قد سهل العديد من المهام بشكل كبير، حيث أن العملية التجارية صارت ممكنة الاتمام فقط من خلال النقر على العديد من المفاتيح الرقمية على الهاتف أو الجهاز الإلكتروني، وذلك النظام الرقمي في العمل صار متداولاً بشكل شائع في معظم محافظات المملكة العربية السعودية، وعلى ذلك .. فإن المنصة لها العديد من الفوائد الذكية التي تتمثل إليكم في ما يلي:

  • إصدار الفاتورة الضريبية المعتمدة بصورة دقيقة ومفصلة.
  • تسهيل إدارة الحسابات المالية كافة بفضل قدرتها على الترابط مع البرامج المحاسبية، حيث أنه يمكنك الآن من خلال مقعدك متابعة عمليات البيع والشراء الذي يتم داخل وخارج الشركة مع الاطلاع على التقارير المحاسبية التي تقدمها البرامج المحاسبية بواسطة منصة فاتورة.
  • تسهيل إدارة مواد المخزون من خلال معرفة معدل المشتريات التي تتم خلال اليوم الواحد من خلال قاعدة البيانات الرئيسية المتواجدة في المستند التجاري للشركة.
  • تسهيل العديد من الإجراءات في إدارة فواتير المرتجعات، وذلك يعود بفضل الدقة الكبيرة في تصميم وأداء عملية الفواتير الخاصة بمنصة فاتورة، حيث يمكنك الاعتماد عليها بشكل كامل في تأدية إدارة وتوثيق كافة فواتير المرتجعات والمبيعات والمشتريات.

أهداف منصة فاتورة

كـ غيرها من أنواع المنصات الذكية، فإن منصة فاتورة هي واحدة من المنصات التي لها العديد من الأهداف السامية التي تخدم مجال الخدمات التجارية والاستثمارية، فمن أبرز أنواع الأهداف التي تقدمها منصة فاتورة هي ما يلي:

  • تقديم وثائق مالية دقيقة تشمل أكثر المعلومات حول صفقات البيع والشراء التي تتم داخل وخارج المنظمة التجارية.
  • تسهيل عملية البيع والشراء في جميع أنحاء المملكة بجميع أنواع وسائل الدفع المتاحة لدى العميل.
  • تسهيل العديد من الإجراءات الإدارية والإحصائية المتعلقة بالشركات والمراكز التجارية بفضل إمكانية التكامل العملي مع انظمة البرامج المحاسبية العالمية مثل برنامج ERP.
  • تطوير العملية التجارية لدى المؤسسة بفضل التوسع الإلكتروني في التعامل.

لذلك.. إذا كنت مستثمر جديد أو إحدى مسؤولي المشروعات التجارية المتوسطة وترغب في تطوير مشروعك التجاري على نحو أفضل وأكثر توثيقاً، فإن منصة فاتورة هي الاختيار الأول من أجلك، ننصحك بـ التواصل المباشر مع مداك من خلال أرقامنا الرسمية أو من خلال الرسائل النصية عبر ارقام الواتس آب.

Send this to a friend